جنوب الوادي تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي
الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي

أعلن الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي استعداد الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 / 2024 حيث يؤدي اكثر من 60,000 طالب وطالبة الامتحانات في 23 كلية ومعهد بمقر الجامعة بقنا وفرعها في البحر الاحمر .

اقرأ أيضا|  رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد اليوم العلمى لكلية طب الفم والأسنان 

وأكد الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب اثناء تأدية الامتحانات مع ضرورة تواجد اللجان الطبية في مختلف اللجان وذلك لمتابعة الحالات المرضية وايضا تجهيز سيارات اسعاف للحالات الحرجة مع اقامة لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك .

كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد استاذ المادة داخل اللجان للرد على اي استفسارات للطلاب بشان الامتحان وعلى ضرورة تواجد اعضاء هيئة التدريس في ايام الامتحانات بكلياتهم بصفه مستمرة وايضا بدء عملية التصحيح بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة.


 وأضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بانه تم التأكد من جاهزية لجان الامتحانات ومراعاة توفير المياه الباردة ووسائل التهوية وتقديم كافة الخدمات للطلاب والعمل على تذليل كافه الصعاب التي تواجه الطلاب وتعوق سير عملية الامتحانات وايضا الإجابة على كافة استفسارات الطلاب فيما يخص عملية الامتحان.