مانشستر يونايتد ينافس أستون فيلا على لاعب الإنتر

دينزل دومفريز
دينزل دومفريز

أبدى مانشستر يونايتد اهتمامًا بالتعاقد مع ظهير إنتر ميلان دينزل دومفريز في الصيف، ويواجه الآن منافسة من أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري، حسبما أفادت التقارير الإيطالية
ظهر الظهير الأيمن الهولندي البالغ من العمر 28 عامًا بانتظام تحت قيادة سيموني إنزاجي هذا الموسم ولكن يبدو من المرجح أن يغادر في نهاية الموسم، حيث يعتبر خيارًا قويًا للبيع من أجل توفير الموارد للتعزيزات الأخرى التي تشتد الحاجة إليها في الفريق الإيطالي.
كان دومفريز في مرمى اهتمام مانشستر يونايتد منذ فترة قصيرة الآن ويتوقع إنتر أن يسمع المزيد من العروض قريبا، لكن ظهور أستون فيلا قد يغير الأمور. فريق إيمري على أعتاب المشاركة في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي سيزيد من طموحاته في سوق الانتقالات.
توضح صحيفة جازيتا ديلو سبورت اليوم كيف بدأ أستون فيلا في استهداف دومفريز قبل فترة الانتقالات الصيفية، مهتمًا بضم الهولندي البالغ من العمر 28 عامًا، والذي تقدر قيمته بحوالي 30 مليون يورو من قبل إنتر.
في حالة رحيله، حدد النيرازوري لاعب فريق ريد بول سالزبورج عمار ديديتش كبديل مثير للاهتمام. على الرغم من نجاحه على أرض الملعب، لا يزال نادي ميلانو بحاجة إلى البيع قبل أن يتمكن من جلب بعض التعزيزات قبل الموسم المقبل.