الإنقاذ النهري ينتشل جثمان طفلة غرقت بترعة بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت  قوات الإنقاذ النهري، بمديرية أمن الغربية بمساعدة الأهالي من انتشال جثة طفلة في العقد الأول من العمر سقطت داخل احدى الترع المارة بقرية كفر أبو جندي، التابعة لمركز ومدينة قطور، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى قطور ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وكانت  الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت، بلاغاً من الأهالي يفيد بسقوط طفلة صغيرة داخل أحدي الترع المارة بقرية أبو جندي التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز قطور وشرطة النجدة والحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة، وتبين أنها لطفلة تدعي "ه ا"، وتبلغ من العمر 3 سنوات، ومقيمة بقرية كفر أبو جندي، التابعة لمركز ومدينة قطور.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطفلة لقت مصرعها غرقا داخل أحدي الترع المارة بالقرية حال لهواها بالقرب من منزلها، وأن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق.

اقرأ أيضا| مصرع طفل وإصابة 11 آخرين في حادثين بالشرقية

 

وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي  تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة واستدعاء اسرتها تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن