شاهد رباعية تتويج الهلال أمام الحزم بلقب الدوري السعودي| فيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حسم فريق الهلال، لقب الدوري السعودي للمحترفين، عقب التغلب على نظيره الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما اليوم السبت، ليحقق اللقب الـ 19 في تاريخه، بسلسلة من الانتصارات امتدت لـ 31 جولة.

وعقب انتهاء المباراة توجه لاعبو الهلال نحو الجماهير التي حضرت إلى الملعب لمؤازرة الفريق والاحتفال معه، واحتفلوا معهم بحسم اللقب الأغلى في تاريخ الزعيم.

وافتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش التسجيل لصالح الهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار.

وتمكن الحزم من إدراك التعادل في الدقيقة 34 بهدف عن طريق فايز سليماني، لكن خطأ أحمد الجويد لاعب الحزم، منح الهلال التقدم مرة أخرى في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن الهلال من تسجيل هدفين، ليحز ميتروفيتش هدفه الثاني وهدف الزعيم الثالث في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدلا من الضائع، ثم سجل مواطنه سيرجي سافيتش الهدف الرابع بعد مرور 3 دقائق.

بهذه النتيجة يحسم الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين، متصدرًا جدول الترتيب، برصيد 89 نقطة، من لعب 31 جولة، حقق الفوز في 29 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم تتلق كتيبة خورخي جيسوس، أي هزيمة حتى الآن.

◄تشكيل الهلال الرسمي أمام الحزم في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي ــ سعود عبد الحميد.
خط الوسط: روبن نيفيز ــ سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش - محمد كنو.
خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

للمرة 19 في تاريخه| الهلال يحسم لقب الدوري السعودي