مدير «تعليم القليوبية» تتابع سير امتحانات النقل من غرفة عمليات المديرية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، اليوم السبت، سير أعمال الامتحانات من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية. 

واطمأنت مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية وتواصلها المستمر لحظة بلحظة مع غرف العمليات الفرعية في جميع الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من جميع المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.

اقرأ أيضًا| مركز السموم الإكلينيكية يحذر من تناول أدوية دون إشراف طبي

وشددت على جميع مديرى الإدارات التعليمية  على ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل  اللجان الأمنحانية  وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

كما تابعت،  أعمال الكنترول والتي تتم بالمدارس، ووجهت بضرورة البدء فور انتهاء امتحان كل يوم في اعمال التصحيح، مع المراجعة والـتأكد من حصول كل طالب على حقه بالكامل.

وشددت مدير المديرية من خلال التواصل مع غرف العمليات الفرعية  على عدم اصطحاب الطالب وجميع المشاركين في الامتحانات  الهاتف المحمول نهائيا حتى وإن كان مغلقا لعدم إلغاء امتحان الطالب حرصًا على مصلحته.