تامر عاشور يتألق بحفل كامل العدد في الرحاب

 تامر عاشور
 تامر عاشور

تألق الفنان تامر عاشور  بحفلته الغنائية مساء أمس الجمعة التي أقيمت بحديقة فاميلي بارك بمنطقة التجمع الخامس، بإشراف عام الفنانة برلنتي فؤاد، وتنظيم ياسر الحريري.

وحضر عدد كبير من محبي وجمهور "تامر عاشور"، وبلغت سعر التذكرة 400 جنية مصري، وأكد حرصه على وضع جدول مميز ومختلف على مدار الحفل.

 

وأطل تامر عاشور، على الجمهور ليقدم باقة متنوعة من أغنياته المميزة المعروف بها مثل "عشت معاك حكايات" و"بحبك وخايف" و"تسلم" و"كلموها عني" و"بقول عادي" و"هيجيني موجوع" ، وغيرهم الكثير.

كما شارك في الحفل الفنان محمود العسيلي، وقدم عدد من اغانيه التي افعل معها الجمهور ،وقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور معه منها أغنية علي خدك وبم بم وزهرة معدية وعدد آخر كبير من اغانيه.

وحققت أغنية "هيجيلي موجوع" نجاحاً كبيرًا، حيث اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بغنائها العديد من رواد السوشيال ميديا وتفنن البعض في تقليد أداء وإحساس تامر عاشور.

وكانت أغنية "هيجيلي موجوع" حققت 34 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد شهر من طرحها لتسجل المركز الـ13 على العالم كأفضل  فيديو كليب على اليوتيوب، والمركز الـ75 على العالم كأفضل أغنية على اليوتيوب، والمركز الأول في جميع الدول العربية.