موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

 

يعتزم ريال مدريد الاحتفال بتتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على غرناطة اليوم السبت في الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وكان الريال توج بلقب الدوري الإسباني يوم السبت الماضي بعد فوزه على قادش 3 / 0، وخسارة برشلونة أمام جيرونا 2 / 4.

ويدخل الريال مباراة غرناطة منتشيا بتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على بايرن ميونخ 2 / 1 يوم الأربعاء الماضي في إياب الدور قبل النهائي بالبطولة، والفوز 4 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، في تحقيق الفوز على غرناطة والاحتفال بلقب الدوري والتأهل لنهائي دوري الأبطال، وعدم إفساد فرحة الجماهير.

وربما يقوم أنشيلوتي بإجراء عملية تدوير بين اللاعبين من أجل منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل خوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من حزيران/يونيو المقبل.

وفي المقابل، يتطلع فريق غرناطة إلى تحقيق الفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على فرصته الضئيلة في البقاء في دوري الدرجة الأولى.

ويحتل غرناطة المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة بفارق 11 نقطة خلف ريال مايوركا الذي يحتل أول المراكز في المنطقة الدافئة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وغرناطة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد وغرناطة.

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وغرناطة إلى المعلق عامر الخوذيري.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد غرناطة 

تيبو كورتوا

ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال

كامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي
جود بيلينجهام

فينيسيوس جونيور، رودريجو