أصالة ترد على شائعة انفصالها عن زوجها «يادنيتي ياحنون ياجوزي»

أصالة مع زوجها العراقي فائق حسن
أصالة مع زوجها العراقي فائق حسن

نشرت المطربة أصالة منذ قليل صورة تجمعها مع زوجها العراقي فائق حسن، على حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، لكي ترد علي شائعات حزفها صورهم معاً وانفصالهم.

وعلقت أصاله علي الصورة قائلة:" يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك @faikhassan_official:"

حيث حذفت الفنانة أصالة نصري، جميع صورها مع زوجها العراقي فائق حسن، من علي على حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، ما جعل الجمهور يتساءل حول انفصالهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

وبالتدقيق في الأمر ستجد أن أصالة لم تلغي متابعة زوجها فائق حسن على حسابها إنستجرام، والأخير كذلك، ولم يخرج حتى الآن كل من الطرفين يوضح الأمر.

وعلى جانب آخر، أشادت أصالة نصري مؤخرًا بأداء الفنانة أمال ماهر، بعد تألق الأخيرة في حفلها بالمملكة العربية السعودية والتي شهدت تفاعلا كبيرا من الحضور.

وقالت أصالة نصري، في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع إكس، توتير سابقا، كتبت فيها:‏ كنت بانتظار شوف الحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤوليه كانت قدها وحاليًا عليت صوت التلفزيون على الآخر لأستمتع وأنطرب أحسنتي وبراڤو عليكي يا أمّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح اتمناه لك.