صدقي صخر: تعرضت لصدمات في حياتي خلتني أروح لدكتور نفسي

 الفنان صدقي صخر
 الفنان صدقي صخر

قال الفنان صدقي صخر، إنه يسعى في حياته أن يكون متسقاً مع النفس من خلال الجلوس مع نفسه كثيراً ومراجعتها بالاضافة للاستعانة بالطبيب النفسي.

وتابع خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON": "بسعى أكون متسق مع نفسي من خلال اني اقعد مع نفسي والعلاج النفسي وبروح أخد علاج علاج نفسي".

وعن أسباب لجوئه للطبيب النفسي قال: "أول كلمة بيسالها الطبيب أنت جاي ليه ؟ كل مرة حتى لو بدأت معاه من فترة طويلة وأنا عانيت من صدمات في حياتي ومواقف خلتني أروح للطبيب النفسي زي حد يموت في العيلة أو يحدث موقف صعب هي مواقف  بتخلي الواحد يقف ويحس أنه محتاج مساعدة متخصصة من طبيب مش هيعرف الانسان وقتها  يعدي منها بالاعتماد على النفس فقط".

اقرأ أيضا | الليلة.. ياسمين علي وصدقي صخر ضيوف في برنامج «كلمة أخيرة»

 وأكمل : "الدكتور رحلة هي رحلة بمساعدة الطبيب يخوضها  الاتنسان مع نفسه".

وعن ملامح الاكتئاب الذي يشعر حينها بضرورة مراجعة الطبيب قال: "أنا الاكئتاب بتاعي خادع مش بيوقف حياتي بل بالعكس بحاول أكمل أزق نفسي أكتر بس بتتعمل بوتيرة كأني إنسان آلي وبفضل أكمل لكن بيبان للي حواليا أن عطائي مش هو وشغفي مش هو".

 ورداً على سؤال الحديدي هل يفضل صدقي صخر الحرية على الزواج قال: "بحب الحرية جداً وبحترمها لكن الحفاظ عليها يكون مع الشريك المناسب اللي واصل لدرجة كبيرة من الوعي والثقة هنقدر إحنا الاتنين نكون أحرار بدون ان يقيد الاخر".

وأتم : "أعتقد في العلاقات من المهم جداً إحترام الطرفين لمساحة الاخر وهي مساحة يقوم فيها بأنشطة ويلتقي فيها بالاصدقاء".