في وقت قياسي.. رجل ينجح في تناول 700 قطعة من كرات الجبنة

رجل كرات الجبن
رجل كرات الجبن

أصبحت التحديات الخاصة بتناول أنواع محددة من الأطعمة منتشرة على منصات التواصل الاجتماعي ومنها ما ينتشر في العلن وأمام الجميع ويكون السبب الأول وراء فعل هذا هو حصد المشاهدات والاعجاب وفي بعض الأحيان الشهرة، وهذا ما حدث مع رجل أمريكي قام بتناول 700 قطعة من كرات الجبن أمام المارة في "يونيون سكوير بارك بنيويورك"  في 30 دقيقة، وأطلقوا عليه "رجل كرات الجبن". 

ولكن هذا لم يكن تحديًا لتناول الطعام بقدر ما كان لإنشاء بطل خارق سخيف ومجهول بيد مليئة بالجبن، حيث كان الشاب يحمل كيس قمامة في حال "تمردت" معدته، لكنه تمكن من تناول الـ700 حبة كما كان مخططًا له، ليتم تتويجه بقبعة في نهاية المطاف.

اقرأ أيضا : لنوم صحي وهادئ.. 4 عادات يومية تجنب فعلها

وأقيم هذا الحدث الاستثنائي في حي يونيون سكوير بمدينة نيويورك، حيث ارتدى رجل كرات الجبن 427 قناعًا برتقاليا مميزا بينما كان يتناول كرات الجبن بسرعة مذهلة، وسط تشجيع حار من الجمهور، وتم تحقيق هدفه خلال 29 دقيقة و 47 ثانية، ليثبت قدرته الفريدة على التهام كميات هائلة من الطعام في وقت قصير.

ولم تعرف هوية "رجل كرات الجبن 427 الحقيقية، لكنه يحرص على مشاركة مغامراته الغذائية المذهلة مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اكتسب شهرة واسعة بفضل قدرته الاستثنائية على تناول الطعام.

وقد أثار هذا التحدي الفريد ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعض المتابعين عن إعجابهم بقدرة "رجل كرات الجبن 427 على التهام هذه الكمية الهائلة من الطعام، بينما انتقد البعض الآخر هذا السلوك، معتبرين أنه غير صحى وخطير.