الليلة الأخيرة لنورهان فى حفل زفاف صديقتها

نورهان مع صديقتها
نورهان مع صديقتها

كفر‭ ‬الشيخ‭ - ‬حمدين‭ ‬بدوي

حالة من الحزن الشديد انتابت أهالي قرية مطوبس بمحافظة كفرالشيخ، بعد أن تحول فرح إلى مأتم؛ حيث لقيت صديقة العروس مصرعها إثر انقلاب سيارة زفاف العروس في الترعة، في حين ترقد العروس حاليا في حالة حرجة.

نورهان من مركز مطوبس، 25 عاما، ارتبطت بصديقتها منذ الطفولة التي تقيم في من نفس المركز، فهما زميلتان منذ أن كانتا تلميذتين بالمدرسة ولم يفترقا منذ تعليمهما الابتدائى ثم الإعدادى والثانوى والجامعة، حتى بدأ كلتاهما فى شق حياتهما واتجهتا إلى العمل الميدانى حتى تساعد كلتاهما أسرتيهما وايضا حتى يوفرا متطلباتهما من التجهيزات المستقبلية.

وفى خضم ذلك العمل تقدم لزميلتها شخص أعجبت به ثم وافقت على خطبتها منه، وبعد فترة إتمام حفل الزفاف وفى نفس الوقت لم تفترقا بل كانتا تقضيان معظم الوقت مع بعضهما فى التجهيزات والترتيبات للفرح، صديقة العروس والتى اتمت خطبتها منذ أيام معدودة، العروس كانت تكن كل التقدير والاحترام لزميلتها نورهان، كانت تحكي لها كل أسرارها، إلى أن جاء يوم الفرح وبدأ كلتاهما في الاستعداد والذهاب للكوافير ولكن بعد الكوافير والتصوير والتحرك بالشوارع اتجهوا إلى الذهاب مع الأهل والأصحاب إلى استكمال الفرح ولكن تأتى الرياح بما لا تشهتى السفن.

وهم يتجهون ناحية الطريق وبجوار الترعة ومع تزايد واحتكاك السيارات والتكاتك تعبيرا عن الفرحة اختلت عجلة القيادة بسيارة العروسين لتنقلب على الفور فى الترعة المجاورة، تسقط سيارة زفة العروس في الترعة، وعلى الفور لقيت صديقة العروس مصرعها إثر انقلاب السيارة.

في حين ترقد العروس وعريسها حالياً في حالة حرجة وتحول الفرح لمأتم، أسرة نورهان أكدت أنها ضحية انقلاب سيارة بترعة أثناء زفة عروسين وماتت وهي تشارك صديقتها فرحتها، والفرح تحول لجنازة وأصيب في الحادث العريس أحمد والعروس شيماء، وهما في حالة حرجة.

نجح الأهالي في انتشال الثلاثة «العريس والعروس وصديقتهما»، إلا أن صديقة العروس كانت حالتها حرجة، جرى نقلها إلى المستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإسفكسيا الغرق، بينما تعرضت العروس لإصابات خطيرة نقلت على إثرها إلى مستشفى خاص، وحالتها حاليا حرجة، بينما العريس حالته مستقرة، وبذلك تحول الفرح إلى جنازة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مركز شرطة رشيد بسقوط سيارة في ترعة الرشيدية أمام قرية ديبي بنطاق المركز، بالتحري والفحص تبين أن الحادث أسفر عن وفاة «نورهان» 25 سنة، وإصابة العروسين، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 

اقرأ  أيضا : مصرع شاب أسفل عجلات قطار بالقناطر الخيرية 


 

 

 

;