سباح سعودي من ذوى الهمم يحاول عبور المانش

السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش
السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش

بدء اليوم السباح السعوي فيصل القصيبي من ذوى الهمم "داون سيندرم" تدريبات السباحة بمدينة الغردقة استعدادا لتأهيله لمحاولة عبور بحر المانش في اغسطس القادم.

اقرا ايضا| رئيس مدينة الغردقة: أكثر من ٢٨ مشروعا ونعمل على خدمة المواطن

وقال السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مدرب ومشرف محاولة العبور، اليوم بدأنا المعسكر التدريبي للسباح السعودي لتأهيله لعبور المانش اغسطس القادم وابدي السباح كامل استعداده للتدريبات لنجاح محاولة العبور ورفع علم بلاده.

وأوضح شلبي أن فيصل يمثل ذوي الهمم كأول سباح من السعودية داون سيندرم يخوض هذه التجربة ليعيد أمجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.

وأوضح أن المملكة  تولي اهتمام كبيرا بذوي الهمم لدمجهم مع الأصحاء في كافة المجالات خاصة الرياضة التي تساهم في التقارب بين الشعوب وزيادة  الترابط وأواصر الصداقة بين الشعبين ويكون السباح مثال للشباب السعودي بعد نجاح المحاولة ورفع علم السعودية على الشاطئ الفرنسي.

 

وقال شلبي في تصريحات صحفية اليوم، أنه حريص على تبني الأبطال من أصحاب الهمم في الوطن العربي متلازمة دوان لتأهيلهم لعبور بحر المانش وإنجاز بطولات عالمية تحسب لهم.

 

وأضاف شلبي، أن فيصل أول سباح من فئة داون سيندرم في الشرق الأوسط يشارك في محاولة لعبور المانش ليعيد امجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.