غدا . الرئيس يشهد الاحتفال بعيد العمال ويكرّم عددًا من النقابيين

السيسى لعمال مصر: تعهدتم ببناء وطننا العزيز وأوفيتم بما وعدتم

 الرئيس يشهد الاحتفال بعيد العمال ويكرّم عددًا من النقابيين
الرئيس يشهد الاحتفال بعيد العمال ويكرّم عددًا من النقابيين

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا الاحتفال بعيد العمال، ويوجه الرئيس كلمة لعمال وشعب مصر فى هذه المناسبة القومية والعالمية. وواصلت غرفة عمليات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عملها للوقوف على آخر الترتيبات والإجراءات النهائية للاحتفال بالعيد الذهبى لعمال مصر.


وأكد عيد مرسال الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن الاحتفال سيقام بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية، حيث أرسى الرئيس السيسى مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية، وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.


وأوضح مرسال أن احتفالية هذا العام تحمل طابعا مميزا، بمناسبة مرور 100 عام من الاحتفال بعيد العمال فى مصر، ومن المقرر أن يكرم الرئيس عددا من قدامى العمل النقابى من بينهم عادل نظمى رئيس نقابة المرافق واسم المرحوم محمد عرابى رئيس نقابة المناجم والمحاجر، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى بالإضافة إلى منح عدد من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة نوط الامتياز، وحرصا على دعم كافة فئات المجتمع، فمن المقرر تكريم نماذج من المرأة العاملة التى تحمل قصص كفاح كذلك ذوو همم ممن ضربوا أروع العمل على المثابرة والاجتهاد.


 ويلقى محمد جبران القائم بأعمال رئيس الاتحاد كلمة ممثل العمال، ويهدى الرئيس السيسى درع عمال مصر. ويشهد الاحتفال كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.
وبهذه المناسبة العزيزة توجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر فى عيدهم، مضيفًا: «هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم فى النهوض بدولتنا العصرية الحديثة». جاء ذلك فى منشور كتبه الرئيس السيسى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى.


وأضاف الرئيس السيسى: «اليوم هو رمز التفانى والإخلاص فى العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية».