تفاصيل دور وفاء عامر فـ«محو أمنية» بطولة مصطفى خاطر

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

تعاقدت الفنانة وفاء عامر علي المشاركة في فيلم «محو أمنية» بطولة مصطفى خاطر، وتجسد وفاء شخصية والدة أيتن عامر ضمن أحداث العمل الذي يدور في اطار اجتماعي كوميدي.

تفاصيل فيلم «محو أمنية»

فيلم «محو أمنية» يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله مصطفى خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية، والعمل يشارك في بطولته وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
العمل من بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي ،ويدور في إطار إجتماعي كوميدي، يقدم  خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية

مسلسل «حق عرب»

في سياق أخر حققت الفنانة وفاء عامر نجاحًا كبيرا في موسم دراما رمضان 2024 الماضي ، بمشاركتها في مسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي.
يشارك في بطولة المسلسل كلا من: أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.