النائبة منال نصر: الرئيس السيسي وأمير الكويت يعملان على الوصول لحل شامل للقضية الفلسطينية

 النائبة منال نصر عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
النائبة منال نصر عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

قالت النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن تطرق لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي وأمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، لضرورة وقف إطلاق النار على غزة وإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تأكيد على موقف الدولتين الواضح والثابت لدعم القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا :- واقعة جديدة .. تحرك برلماني لوقف ترخيص «أوبر» لمنع تكرار ظاهرة فتاة الشروق ‎
وأوضحت نصر، في تصريحات صحفية لها، أن الرئيس السيسي وأمير الكويت يعملان على الوصول لحل شامل للقضية الفلسطينية لإعطاء الشعب الفلسطيني الحق في العيش بسلام وكرامة فضلا عن الحفاظ على أرواح الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن مصر والكويت من أوائل الدول العربية والدولية في السعي لتحقيق وقف العنف والتوصل إلى حل سلمي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
وأشارت النائبة منال نصر، إلى أن فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، شهدت العلاقات المصرية الكويتية زخمًا كبيرًا، لا سيما في ظل العلاقات القوية والتاريخية بينهما، حيث ازدادت تلك العلاقة رسوخًا ومتانةً في ظل رعاية الرئيس السيسي وأمير الكويت.
وأضافت عضو مجلس النواب، أن لقاء الرئيس السيسي وأمير الكويت سيدعم ويعزز التعاون بين البلدين في إطار العلاقات المتميزة الراسخة والقائمة على الأخوة والمحبة بين الدولتين سواء على الصعيدين الرسمي والشعبي.