مصر للطيران تجتاز تفتيش «الأيازا» للعام الـ 19

 مصر للطيران
مصر للطيران

نجحت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية فى اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران «الأيازا» على مواقع الشركة بمطار القاهرة وذلك للعام التاسع عشر على التوالي والذي جاء فى إطار المتابعة الدورية التى تجريها كبرى سلطات الطيران المدنى العالمية على الشركة للتأكد من اتباع أعلى معايير السلامة والجودة.

وقام المفتشون بالتدقيق على السجلات الفنية للطائرات للتأكد من سلامة الإجراءات الفنية وتنفيذ تعليمات الشركات المصنعة للطائرات وشمل التفتيش مراجعة كافة الأنشطة الفنية للشركة من أعمال الجودة وصيانة الطائرات ومجمع عمرة الوحدات الميكانيكية والأجهزة ومخازن قطع الغيار والعدد والآلات.

 كما تم مناقشة بعض العاملين فى اختصاص كلٍ منهم للتأكد من إلمامهم بكافة النواحى الفنية والتزامهم بوثائق الجودة طبقاً للتشريعات الملزمة. 

وقدم المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران التهنئة لجميع العاملين بالشركة  لاجتياز التفتيش مؤكداً أهمية التوافق مع متطلبات جهات الاعتماد الدولية التى تعد ركيزة الاستمرار فى تقديم مختلف الخدمات للعملاء والحفاظ على المكانة التى تتمتع بها الشركة، كما أشار إلى أن العنصر البشرى هو رأس المال الحقيقى للشركة التى تعتمد على طاقات أبنائها فى تنفيذ خططها الطموحة.