مقتل شاب بسبب خلافات الجيرة في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية نواج التابعة لمركز طنطا، بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث لقي أحد الشباب في العقد الثالث من العمر مصرعه على يد أحد جيرانه، إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وأصيب الشاب بطعنة في الرقبة، وتم  نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضاً| ضبط «سايس» سرق 15 ألف ريال من سيارة في طنطا

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بطنطا قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بإصابة شاب في العقد الثالث من العمر، بطعنه نافذه في الرقبة على يد آخر بقرية نواج.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز طنطا وشرطة النجدة، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات، مقتل شاب يدعى "ا. ع"، ٢٦ عاماً، بطعنة في الرقبة على يد أحد جيرانه ويدعى "محمد. ق" بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير باستخراج سلاح أبيض مطواة كان يخفيها في طيات ملابسه، وطعن المجني عليه مما أحدث به الإصابات التي أودت بحياته وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وتحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ واستدعاء أهلية المتوفى تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن واستمرار التحقيقات.