خاص| لبنى ونس: وقفة المسرح صعبة جدا.. ونجاح "رابونزل بالمصري" يعود لكواليسها  

لبنى ونس
لبنى ونس

كشفت الفنانة لبنى ونس عن سببب مشاركتها في مسرحيتها الجديد "رابونزل بالمصري" التي إستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة عرضها.

وقال لبني ونس في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم": "سعيدة بتجربتي في مسرحية "رابونزل بالمصري" مع فرقة كواليس وأروى قدورة، صاحبة المسرح الجميلة، شجعتني كثيرًا على المشاركة، ورغم أني كنت خائفة جدًا، إلا أن الأداء كان رائعًا وأحببت التجربة، ولكن وقفة المسرح كانت صعبة للغاية، وهذه التجربة تستحق كل الجهد المبذول".

وعن السبب الذي دفعها للاهتمام بالمسرحية، قالت: "أنا متحمسة لهذه المسرحية بسبب شجاعة الأطفال وذكائهم، وبالطبع بسبب الفنانة حورية فرغلي، فهي شخصية جميلة وراقية للغاية، وفنانة مهمة جدًا، قمنا بعمل مهم معًا، وكانت تجربة رائعة للغاية".

وعن كواليس المسرحية، أشارت إلى أن نجاح المسرحية يعود إلى تعاون واستمرارية كواليسها، وأضافت: "كنا جميعًا كأسرة، وكل فرد فينا كان مهمًا، وعملنا جميعًا كفريق واحد".

اقرأ أيضًا : خاص| لبنى ونس: أعجبني «نعمة الأفوكاتو» رغم أنها فكرة قديمة

تفاصيل شخصية رابونزل بالمصري 

يذكر أن ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.