نفي بعد إعلان.. تخبط رانيا يوسف حول حقيقة ارتباطها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعود الفنانة رانيا يوسف لتتصدر التريند من جديد بعد أيام قليلة من تصدر خبر ارتباطها للمرة الرابعة ودخولها في علاقة حب جديدة بعد فشل زيجاتها الثلاثة السابقة حديث الجمهور والسوشيال ميديا.

ولكن لم تتصدر رانيا يوسف التريند هذه المرة لكشفها أخيرا عن هوية الرجل الذي أعلنت عن بعض تفاصيل حياته موضحه أنه رجل مطلق ويكبرها بـ 4 سنوات ولديه ابن وعلى علاقة صداقة جيدة مع طليقته إنما لنفيها دخولها في علاقة حب جديدة.

فبعد أن أعلنت الفنانة رانيا يوسف دخولها في قصة حب جديدة الفترة الحالية خلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» قائلة :« دلوقتي احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع ومكافح جدا وبحترمه جدا وهو مطلق وله أبن وهو صديق كويس لطليقته وأكبر مني بـ 4 سنين».

اقرأ أيضا: بسمة: بحثت عن علامة مميزة في ابنتي عند ولادتها خوفا من تبديلها

عادت من جديد لتنفي ارتباطها مؤكدا أن تصريحاتها تم تفسيرها بشكل خاطئ وأنها لا تستعد للارتباط من جديد قائلة :«الناس فهمت غلط.. أنا قولت إعجاب.. مجرد إعجاب مفيش أي قصة حب بيني وبينه».

وتابعت موضحة في تصريحات صحفية :«مش بعيش قصة حب جديدة.. لكن أنا معجبة بشخص معين وبالمناسبة أنا بحس بالإعجاب تجاه ناس كتير يمكن كل يوم.. زي أي بني آدم في الدنيا».

وأضافت:«يعني أنا مثلا معجبة بجورج كلوني وبن أفليك وممثلين كتير جدا.. هل أبقى عايشة معاهم قصة حب» واختتمت حديثها قائلة:«ولو هتجوز أكيد هقول».