السجن 10 سنوات لبائع أسماك قتل زميله في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة بائع أسماك بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بقتل زميله طعنًا بسكين في الصدر أمام منزله بمنطقة الدخيلة، بسبب خلافات بينهما.

أصدر الحكم المستشار حمدي إبراهيم يحيي، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، والمستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام علي عبد الشكور عبد الله، وسكرتير المحكمة كريم الجنادي.

تعود أحداث القضية رقم 6056 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور القسم يفيد وفاة مواطن داخل مستشفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر.

كشفت التحريات وجود خلافات سابقة بين المتهم "ك.أ.م" بائع أسماك والمجني عليه "م.م.أ" فتوجه إلى منزله بمنطقة الدخيلة، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم طعن المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" في الصدر، وجرى نقله بـ"توك توك" إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متأثرًا بإصابته.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.