مي كساب: مبسوطة لخسارة وزني.. وأعتذر لـ صلاح عبد الله لهذا السبب

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

وجهت الفنانة مي كساب اعتذارا للفنان صلاح عبد الله بسبب مسلسل "العتاولة" ومشهد قتل "عائشة" الشخصية التي قدمتها لـ"خميس".

وقالت مي كساب خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" موجهة رسالتها لصلاح عبد الله: "أستاذ صلاح عبد الله بعتذر له على المشهد، كان من أصعب المشاهد عليا اللي عارفني عارف إن صلاح عبد الله دا أبويا التاني، مشهد أنا بقتله كنت متوترة جدًا لأن دا من أصعب المشاهد في المسلسل".

نرشح لك - فيديو جراف | برسالة مؤثرة .. شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

كما حرصت مي كساب على توجيه رسالة شكر لأسرتها على دعمهم الدائم لها وقالت: "بشكر جوزي وأولادي جدا لأنهم استحملوني الفترة اللي فاتت عشان كانت فترة قاسية أول مرة أغيب عنهم وقت كبير كده في التصوير".

وخلال اللقاء كشفت مي كساب عن سبب اتخاذها قرار خسارة الوزن قائلة: "أنا كنت مبسوطة ومتصالحة وراضية جدا بكل شيء مر في حياتي من أول تخني لرفعي، وكان لبسي واسع وشايفة نفسي أحلى واحدة في الدنيا، وكل يوم آكل طاجن نوتيلا".

أوضحت مي كساب أسباب زيادة وزنها في فترة سابقة قائلة: "كنت أم في مرحلة الرضاعة، وفي كورونا ومفيش شغل، وكنت راضية لغاية لما يكون في تصوير وأبقى عايزة الكل يداريني ومش عايزة أتصور".

وأشارت مي كساب إلى أن رغبة ابنتها داليدا في رؤيتها في إطلالة معينة كانت مع أهم عوامل قرارها بقولها: "بنتي الوسطانية كانت ناقمة عليا وقالت لي مامي عايزاكي تبقي رفيعة وتلبسي كعب وتحطي روج".