في حفل عالمي.. «الأهرامات» تستعد لاستقبال مطرب أمريكي شهير | خاص

الأهرامات
الأهرامات

تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تستعد منطقة أهرامات الجيزة، لاستقبال المطرب الأمريكي وصانع المحتوى الموسيقي الشهير «مترو بومن».

وقال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إن الحفل سوف يقام بعد أسبوعين من الآن، مضيفا أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل في وقت لاحق.

وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن الحفل سوف يكون عالميًا ويضم عروض كثيرة لجذب السائح الأجنبي.

وتابع: 70% من تذاكر الحفل تباع خارج مصر وتجذب مثل هذه الحفلات الضخمة العديد من السياح إلى مصر.

اقرأ أيضا: انطلاق النسخة الـ 12 من بطولة الجونة الدولية للإسكواش بالجونة

المطرب الأمريكي وصانع المحتوى الموسيقي مترو بومن

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن رعاية مثل هذه الحفلات تأتي في إطار استراتيجية الهيئة للترويج السياحي لمصر والتي من بين أهدافها إلقاء الضوء على المقصد المصري كوجهة حديثة معاصرة نابضة بالحياة تجمع بين العراقة والحداثة ولا تقتصر التجربة السياحية بها على التاريخ والحضارة العريقة، مشيرا إلى أن هناك دائما الجديد والمعاصر الذي يثري تجربة السائح ويجعلها مختلفة ومتنوعة.

وتحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أقيمت مساء أمس الجمعة، حفلة الفرقة الألمانية الشهيرة keinemusik بمنطقة أهرامات الجيزة.

وقال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن الهيئة قامت بتنظيم برنامج سياحي للفرقة زاروا خلاله منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير وقلعة صلاح الدين الأيوبي، حيث أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة وبما شاهدوه من أماكن أثرية وتعرفهم على الحضارة المصرية العريقة عن قرب.

اقرأ أيضا: برعاية «السياحة والآثار».. حفلة عالمية للفرقة الألمانية «keinemusik» بالأهرامات

أقيم الحفل بمنطقه بانوراما 2 وحظى بإقبال جماهيري كبير من المصريين والأجانب، وبصدي واسع لدى المهتمين بهذا النوع المميز من الحفلات.

تجدر الإشارة إلى أن فرقة keinemusik اشتهرت بأدائها المميز في الموسيقي الإلكترونية، وتضم عدد من منسقي وموزعي الأغاني المشهورين وقد استحوذت على اهتمام الجماهير في جميع أنحاء العالم.

وتعد السمة المميزة لعروضهم هى دمج الألحان والموسيقى ومنها دمج الألحان العربية والمصرية، وقد ميزهم هذا الاندماج في عالم الموسيقي الإلكترونية مما أظهر تقديراً عميقاً للتراث الثقافي لمصر والشرق الأوسط.

اقرأ أيضا: توجيهات هامة من وزير السياحة والآثار بشأن مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة