موقف حجازي وبنزيما| تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الحزم بالدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يحل فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، ضيفًا ثقيلا على نظيره الحزم، اليوم السبت، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن.

يلعب العميد مباراة اليوم، وهدفه العودة إلى سكة الانتصارات، بعدما غابت عنه خلال الجولتين الماضيتين؛ حيث خسر ديربي جدة أمام غريمه الأهلي (0-1)، واكتفى بالتعادل أمام التعاون (0-0) في الجولة الماضية.

على صعيد متصل يأمل مارسيلو جاياردو المدير الفني لاتحاد جدة، في تجاوز معضلة الغيابات؛ حيث يفتقد لخدمات كل من: البرازيلي فابينيو وأحمد بامسعود وأحمد شراحيلي للإصابة، فيما يفتقد مروان الصحفي وأحمد الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي، لمشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عاما.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف 
خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - حسن كادش - مد الله العليان
خط الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمري - فيلبي جوتا - رومارينيو
وفي الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله.

يحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 47 نقطة، بينما يأتي الحزم في قاع الترتيب برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة الحزم واتحاد جدة في الدوري السعودي 

من المقرر أن تقام مباراة الحزم واتحاد جدة في الدوري السعودي، اليوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم واتحاد جدة في الدوري السعودي 

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، وسيتم نقل مباراة الحزم واتحاد جدة على شاشتها.

وسوف يتم نقل المباراة بتعليق رؤوف خليف.