حزب "المصريين" يكرم 200 طفل في مسابقة «معًا نصوم» بالبحر الأحمر

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نظم حزب "المصريين"، احتفالية كبرى بعنوان «معًا نصوم» بمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، الجمعة، للسنة الرابعة على التوالي، تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا، رئيس الحزب، وتحالف الأحزاب المصرية، وتوجيهات هاني عبد السميع، أمين عام الحزب بمحافظة البحر الأحمر، في إطار الدور المجتمعي وأنشطة الحزب خلال الإجازة الصيفية.

وشهدت الاحتفالية التي أقيمت في قاعة فور سيزون توزيع هدايا وشهادات تقدير على 200 طفل وطفلة من المشاركين في المسابقة البالغ عددهم 300 طفل وطفلة، فضلًا عن تكريم أم الأطفال تقديرًا لما قامت به من جهود كبيرة لخدمة أسرتها طوال الشهر الكريم.

وقال محمد جمال عبد القادر، أمين حزب ”المصريين“ برأس غارب إن المسابقة تعتمد على أن يصوم كل طفل حسب سنوات عمره، وحرص شباب الحزب على أن تكريم أبناءنا وبناتنا الصائمين والصائمات المشتركين في المسابقة الهادفة لتحفيزهم على الصيام وتعويدهم عليه في سن مبكر.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجه حزب ”المصريين“، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية التي تؤكد على الدور المجتمعي للحزب بالشارع المصري في مختلف المجالات، وتنفيذًا لتوجيهات المستشار حسين أبو العطا، رئيس الحزب، وتحالف الأحزاب المصرية.


اقرا ايضا | حزب المصريين الأحرار بأسيوط يشارك في احتفالات عيد المحافظة القومي