أسرار الفترة الأخيرة في حياة الراحل صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

غيب الموت «عمدة الدراما» الفنان صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عاما.

وتمكن من أن يقنع الجمهور بالشخصيات التي قدمها عبر الشاشة، حيث كان يعتمد على التحكم في تعبيرات وجهه وصرخاته، ما جعل الجمهور يحفظ لزماته، ويستمتع بحركاته العفوية.     

صلاح السعدني بعد ابتعاده عن التمثيل وخاصة خلال الفتر الأخيرة كان يفضل العيش في هدوء بعيدا عن الاضواء فكان شخص "كنباوي" يحب الجلوس على "الكنبة" أثناء مشاهدة التليفزيون حسبما صرحت مؤخرا الفنانة ميمي جمال في أحد التصريحات التلفزيونية.

حيث تحدثت ميمي جمال، عن تعاونها مع الفنان صلاح السعدني في أكثر من عمل مثل الباطنية ومسلسل الأخوة الأعداء وغيرها، موضحة أنه منعزل عن الأشخاص وتطمئن عليه من خلال نجله أحمد السعدني.

وتابعت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "صلاح السعدني منعزل اليومين دول ومش بيتكلم مع حد وعايش حياتة مع نفسه.. هو بيقول أنا بحب "الكنبة" أوي هو شخص "كنباوي" بيحب يقعد على "الكنبة" وبيتفرج على التليفزيون".

وأضافت ميمي جمال، أنها تطمئن على صلاح السعدني من خلال نجله أحمد وعلى تواصل معه بشكل مستمرة.

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر.

وكان آخر أعمال الفنان صلاح السعدني مسلسل "القاصرات"، إنتاج 2013، دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.