اننتكاسة| الفرق الإنجليزية تخرج خالية الوفاض من دوري الأبطال واليوروباليج

محمد صلاح
محمد صلاح

أسدل الستار على مشاركات جميع ممثلي الأندية الإنجليزية، في بطولتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، بسقوط آخر جنودها ليفربول، بعد أن ودع رسميًا بطولة الدوري الأوروبي، على يد فريق أتالانتا.

دوري أبطال أوروبا

ودعت جميع الفرق الإنجليزية بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، على خلاف ما حدث النسخة الماضية من البطولة؛ حيث خسر آرسنال أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد ليودع البطولة بنتيجة3-2 من مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويخسر بالتبعية فرصة التواجد بكأس العالم 2025 بعد إقصائه من ربع نهائي أبطال أوروبا.

تم إقصاء مانشستر سيتي أيضًا بعد أن سقط في الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية، على يد العملاق الإسباني، ريال مدريد، بعد انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل 1-1 مساء الثلاثاء الماضي، في الوقتين الأصلي والإضافي.

وسبق آرسنال ومانشستر سيتي كل من مانشستر يونايتد ونيوكاسل وغادر الثنائى البطولة باحتلال المركز الرابع في مرحلة المجموعات.

الدوري الأوروبي

أحد ضحايا الفرق الإنجليزية فريق وست هام الذي ودع الدوري الأوروبي رسميًا على يد بطل البوندزليجا باير ليفركوزن، عقب التعادل اليوم بنتيجة 1/1، ليخرج النادي الإنجليزي خالي الوفاض من الدور ربع النهائي.

ودع ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي على يد أتالانتا الإيطالي، ليسقط آخر جنود الفرق الإنجليزية ويغادر من الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي.