ضبط عاطل أشعل النار في أحد الأشخاص بسبب مشادة كلامية بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على عاطل اشعل النار في أحد الأشخاص بسبب مشادة كلامية بينهم مما تسبب في وفاته بكرداسة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة للتحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي- مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطاراً من العميد محمد أمين- رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد قيام عاطل بإشعال النار بأحد الأشخاص مما أسفر عن وفاة الشخص داخل دائرة قسم كرداسة.

اقرأ أيضا| أمن الجيزة يضبط لص السيارات في الطالبية

على الفور، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة؛ بالفحص تبين ان المتهم أشعل النار في الضحية، بعد مشادة كلامية بينهما حاول المجني عليه منعه من إلقاء البنزين على آخر، فعند معاتبته، تطورت المشادة، فسكب عليه البنزين واشعل النار به وحاول الأهالي إسعافه ونقله الي المستشفي.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد عبد الحميد السبكي- مفتش مباحث كرداسة ومنشأة القناطر تبين أن  العاطل له معلومات جنائية، وقام بسكب المادة الحارقة علي أحد الأشخاص بسبب مشادة كلامية بينهم واشعل النار فيه وحاول الأهالي إسعافه إلا أنه وصل قد وافته المنية على الفور.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد الجوهري- رئيس مباحث قسم كرداسة من إلقاء القبض علي المتهم المتسبب في وفاة أحد الأشخاص متأثرا بالحروق التي أصيب بها.. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة للتحقيقات.