البريد تكشف أسباب التحديثات البريدية وتعطل السيستم| فيديو

 البريد المصري
البريد المصري

قال إيهاب أبو بكر ، نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للتحول الرقمي، إن تحديثات مكاتب البريد المصري تتم بشكل دوري لعدة أسباب، من أجل تقديم خدمات أكفأ وأسرع ، مشيرا إلى أنه يتم العمل أيضا لزيدة أمن المعلومات والأمن السيبراني.

وأضاف إيهاب أبو بكر ، نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للتحول الرقمي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج صباح البلد ، مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، والإعلامي أحمد دياب، المذاع على قناة صدى البلد ، أن التحديثات تسير وفقا للتحديثات الخاصة بالشركات العالمية، مبينا أن التحديثات تساعد على تحقيق السرعة، فضلا عن تقديم المعلومات وإرسالها بأكثر أمانا.

وأشار إيهاب أبو بكر ، نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للتحول الرقمي، إلى أن تطوير البنية التحتية الرقيمة، ساهم في استقبال 8 ملايين معاملة في اليوم، موضحا أنه تم العمل على تطوير المنظومة ككل.

كما أكد إيهاب أبو بكر ، نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للتحول الرقمي، أنه سيتم البدء في عمليات التحديث فجر الجمعة ، مشيرا إلى استمرار تقديم الخدمات اللوجستية الخاصة بالشحنات البريدية، وسيتم وقف خدمات مالية قليلة من فجر الجمعة وحتى السبت.