«المصريين الأحرار» بسوهاج يدخل البهجة على قلوب الأيتام في يومهم العالمي

ارشيفية
ارشيفية

 تزامناً مع اليوم العالمي لليتيم، نظم حزب المصريين الأحرار بسوهاج فاعلية نوعية تحت عنوان "يوم للسعادة" ، وذلك بتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب،  إيماناً من الحزب بدوره المجتمعي وحرصه على مشاركة الأيتام فرحتهم وإدخال البهجة على قلوبهم.

 

ويأتي ذلك بالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وإشراف المهندس محمد عبدالله غريب، أمين المحافظة، وإيليا ورد أمين التنظيم.

 

بدأت الفاعلية في الساعة الرابعة عصراً واستمرت حتى التاسعة مساءً، واشتملت على فقرات ترفيهية متنوعة تضمنت عرض التنورة، وعروض الأغاني الرمضانية، والرقص النوبي، والتحطيب، وعرض مسرحي كوميدي، وفقرة استعراضية بعنوان "حلاوة شمسنا"، كما تم تخصيص فقرة للرسم على وجوه الأطفال، وتواجدت عرائس كرتونية طوال وقت الفاعلية، مما زاد من بهجة الأطفال وأضفى على الفاعلية جوًا من المرح والسرور.

 

 

تخلل الفاعلية إفطار جماعي شارك فيه جميع الحضور، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة الحزب، وتوزيع الهدايا على الأطفال والتقاط الصور التذكارية مع أسرهم.

 

أكد المهندس محمد عبدالله غريب، أمين محافظة سوهاج، أن تنظيم هذه الفاعلية يأتي في إطار حرص الحزب على أداء دوره المجتمعي ودمج الأيتام في المجتمع، مشيرًا إلى أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ولهم الحق في الشعور بالسعادة والانتماء.

 

من جانبه أوضح إيليا ورد، أمين تنظيم الحزب بسوهاج، أن الفاعلية تم تنظيمها بالتعاون مع جمعية فرسان الخير، حيث تم استضافة 150 أسرة من الأيتام بهدف إدخال البهجة على قلوبهم في يومهم العالمي.

 

حضر الفاعلية العديد من الشخصيات الهامة، من بينهم الدكتور رأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد عبد الهادى، مدير مكتب محافظ سوهاج، و محمد الوكيل، مدير العلاقات العامة بديوان عام المحافظة، و عمر التلمساني، مدير العلاقات العامة بمنطقة الأزهر، والدكتور عمر تمام، وكيل منطقة سوهاج الأزهرية، القمص بيشوي القمص سمعان ممثل الكنيسة القبطية،  إلى جانب عدد من الصحفيين والإعلاميين، ورجال الأعمال، ورجال الدين، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

 

حققت فاعلية "يوم للسعادة" نجاحًا كبيرًا، حيث أدخلت البهجة على قلوب الأيتام وشاركتهم فرحتهم في يومهم العالمي، مما يؤكد على حرص حزب المصريين الأحرار على أداء دوره المجتمعي ومسؤوليته تجاه جميع فئات المجتمع.