حزب المؤتمر: كلمة الرئيس بحفل إفطار الأسرة المصرية تأكيد على الصراحة والشفافية

أمين اللجان النوعية بحزب المؤتمر
أمين اللجان النوعية بحزب المؤتمر

قال الدكتور مصطفى أباظة، أمين اللجان النوعية بحزب المؤتمر، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، تأكيد على الصراحة والشفافية من الرئيس للشعب المصري بالتحديات التي تواجه الدولة لترسيخ أواصر الثقة بين الرئيس والشعب.


وأوضح أباظة في تصريحات صحفية له، أن توجيهات الرئيس السيسي باستمرار الحوار الوطني والتركيز على محور بناء الإنسان دليل على حرصه بتلبية احتياجات المواطن البسيط.

 

وأكد أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، أن توجيهات الرئيس السيسي بدعم حالة الانفتاح السياسي سينعكس بشكل كبير على الحياة الحزبية ودورها في الشارع المصري ووضع آراء ومقترحات تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

 

وأشار أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، إلى أن تنفيذ توصيات الحوار الوطني تستهدف دعم الاقتصاد الوطني لتوفير كافة احتياجات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

 

وتابع أباظة، أن تغليب لغة الحوار بين أبناء الوطن الواحد يساهم فى خلق قواسم مشتركة، واكتشافها من جديد على أرضية وطنية، تجعل خدمة المواطن ومصلحة الوطن أولوية لدى جميع الأطراف. 

 

ولفت أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، إلى أن الشعب المصري كافة يقف خلف الرئيس السيسي والدولة المصرية خلال الفترة المقبلة لتجاوز كافة التحديات ولاسيما في ظل ظرف إقليمي ودولي دقيق يستدعي تحمل الجميع مسئولياته تجاه وطنه.