المكافآت سلاح «المقاولون» من أجل البقاء في الدوري المُمتاز

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

‎قررمسئولو نادي المقاولون العرب رصد مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول لتحفيزهم على تحقيق الانتصارات في مبارياته المتبقية قبل ختام الدور الأول من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويأمل مسئولو المقاولون تحفيز اللاعبين على استعادة نغمة الانتصارات سريعًا من أجل الخروج من دائرة مثلث المؤخرة في الجدول والهروب من شبح الهبوط إلى دروى الدرجة الأولى .. ووعدت إدارة المقاولون العرب لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة محمد عودة بمكافآت مالية مع كل انتصار يحققه الفريق سعيًا وراء الهروب من شبح الهبوط وكسر دوامة نزيف النقاط.. ‎ويواصل المقاولون العرب تحضيراته حاليا وسط تركيز فني على التشكيلة الأساسية المنتظر الرهان عليها يتصدرها محمود الشامي ولؤي وائل وفاروقا نور الدين ومامادو نياس ومحمد سالم وعمرو مرعي مع تطبيق طريقة لعب هجومية أملًا في حل أزمة العقم التهديفي..

‎◄ اقرأ أيضًا | تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز لمدة 3 أيام

يأتي هذ في الوقت الذي عكف فيه الجهاز الجهاز الفني للمقاولون بقيادة محمد عودة خلال فترة التوقف الدولى بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العاصمة الإدارية الجديدة لعلاج الأخطاء الدفاعية المتكررة التي سقط فيها الفريق خلال الموسم الجارى فضلا عن تجهيز اللاعبين المصابين ويأتى فى مقدمتهم الثنائى لاعب الوسط عمار حمدى وقلب الهجوم محمود وادى.


 

;