ضبط 41 صنفًا من الأدوية البيطرية و109 عبوات غير صالحة بالغربية 

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت حملة مكبرة لمديرية الطب البيطرى بالغربية من ضبط عدد من الأدوية البيطرية والعبوات يتم تداولها للبيع بدون ترخيص وبعضها غير صالح. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور طارق راشد رحمى  محافظ الغربية والدكتور إيهاب صابر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية بتشديد الرقابة على عيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية. 

وتم تنفيذ حملة مكبرة برئاسة الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية بالتنسيق مع رئيس قسم شرطة البيئة والمسطحات بكفر الزيات.

وضمت في عضويتها الدكتورة مارى مراد مدير إدارة الخدمات بمديرية الطب البيطرى والدكتورة أميرة على وضباط ومعاونى الشرطة بقسم شرطة البيئة والمسطحات.  

وتم المرور على بعض العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية حيث تم تحرير ٣ محاضر تداول أدوية بيطرية بدون ترخيص وضبط ٤١ صنفًا من الأدوية بإجمالي عدد العبوات ١٠٩ عبوات.

اقرأ أيضا| الطب البيطري بالغربية يضبط عدد 48 عبوة أدوية منتهيه الصلاحية

وأشار الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية بأن حملات الرقابة والمرور لازالت مستمرة وتستهدف بعض مراكز المحافظة إحكاما للرقابة البيطرية على كافة الأدوية البيطرية المعروضة بمعارض أو صيدليات بيع الأدوية مع المرور على العيادات البيطرية للتأكد من قانونية مزاولة المهنة وصلاحية ما هو متداول من أدويه بيطرية للاستخدام البيطرى بها.