الحلقة العاشرة من «عتاب البهجة».. مشاجرة بين محسن منصور وجومانا مراد

محسن منصور وجومانا مراد
محسن منصور وجومانا مراد

عرضت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة يحيى الفخراني.

أحداث الحلقة الـ10

تبدأ الأحداث بمشاجرة بين حنفي "محسن منصور" و نعناعة "جومانا مراد" لرفضها زواجه من أختها فله "هنادي مهنى"، يشارك عمر "خالد شباط" حنفي في صفقة تجارية.

وتقوم جميلة "بسنت أبو باشا" بزيارة جدها "يحيى الفخراني" في السنتر و تطلب منه شراء بيانو جديد بـ 35 الف جنية و يوافق، تطلب منه جميلة السماح لعمر بالعودة للمنزل مرة أخرى.

ويطلب عرفان "صلاح عبد الله" من حنفي مساعدته في البحث عن محل يصلح لتجارة الأعشاب، تطمئن نعناعة فلة و نخبرها انها مسيطرة على حنفي و لا تخشاه، تفرح فلة و تعانقها.

ويخبر عمر فريد "حازم إيهاب" انه سيترك الإقامة مع أسامة، يعطي فريد مبلغ من المال عربون للعمل معه، تذهب فلة للولا الراقصة و تسئل عن تيتا "عنبة" و تخبرها أنهم سيتزوجون غداً، تذهب فلة لحنفي و تخبرة باكية بموافقتها على الزواج منه، تتشاجر نعناعة مع فلة بعد علمها بزيارتها لحنفي و موافقتها على الزواج منه.

ويزور أسامة " أحمد أبو رية" عمر في منزله الجديد، يذور بهجت و عرفان لبنى " صفاء الطوخي" و لكنها في حالة مزاجية سيئة، يحاول بهجت التخفيف عنها، يخبر عرفان بهجت أنه وجد أدوية إكتئاب لدى لبنى.

وتذهب نعناعة لحنفي وتحاول مماطلته في زواجة من فلة، تجلس نعناعة مع تيتا و تخبرة بمعرفة فلة زواجة من لولا الراقصة.

ويجلس عرفان في محلة الجديد بصحبة سعاد التي بدأت العمل معه و يعرض عرفان عليها الزواج، يعاتب تيتا لولا على ما قالته لفلة و ينهي علاقته بها بشكل مهين.

وتبكي "سماء إبارهيم" على حال ابنها الوحيد في الغربة و يحاول عرفان التخفيف عنها و يعدها ان بمجرد نجاح مشروعه سوف يرسلها لابنهم في كنده لتعيش معه حتى تكتفي.

يتحدث بهجت مع متابعيه عن الذكريات ويؤكد لهم أن "الدنيا ماتستهلش نزعل حد ولا نزعل من حد".

أبطال عتاب البهجة

"عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة"

يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.