بعد الحلقة الـ8.. روجينا تتصدر التريند على موقع أكس بدورها في «سر إلهي»

روجينا
روجينا

تصدرت النجمة روجينا، بشخصية "ناصر"، التي تقدمها بمسلسل «سر إلهي» التريند الأول عبر موقع التغريدات القصيرة إكس (تويتر سابقا)، بعد تصاعد تيرة الأحداث وزيادة جرعة التشويق والإثارة كل حلقة عن التي قبلها، خاصة بعدما قررت ناصرة الانتقام من كل من ظلمها، وكانت البداية مع شقيقتها رحمة (نهى عابدين) التي شهدت زور عليها وأدخلتها السجن.

ودبرت ناصرة (روجينا) خلال أحداث الحلقة الـ8 خطة محكمة للاستيلاء على الأتيليه الخاص برحمة، وبالفعل استولت عليه واشترته منها، وذلك بعدما كانت رحمة سبب في دخولها السجن ظلم بسبب الشهادة الزور ضدها.


وعلى مدار الحلقات الـ 7 السابقة، دائما ما يجعلنا المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف أمين جمال، في حالة شغف وفضول مستمر، حول تفاصيل الأحداث المقبلة، والتي انتهت عندها الحلقة ال8 بذهاب طفلة صغيرة للمكان الذي يوجد به الذهب، والمحبوس فيه عزيز (أحمد سلامة)، وتقف الطفلة أمامه، ليجعل لمخرج والمؤلف أمام العديد من السيناريوهات والتوقعات، هل تقوم الطفلة بفك عزيز ويهرب بالذهب، أم ماذا سوف يحدث؟.


أبطال سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.