بعد العودة من الإجازة .. كولر يبدأ التحضير لسيمبا التنزاني

الأهلي يترقب موقف الدوليين الـ10

الأهلي يخشى تعرض لاعبيه الدوليين للإرهاق قبل السفر لمواجهة سيمبا
الأهلي يخشى تعرض لاعبيه الدوليين للإرهاق قبل السفر لمواجهة سيمبا

يترقب مسئولو الأهلي موقف «الجبلاية» بشأن طلب القلعة الحمراء تنسيق مواعيد البطولة الودية الدولية  التى سيخوضها المنتخب بسبب تضاربها مع سفر بعثة الفريق الى تنزانيا لمواجهة سيمبا بذهاب ربع نهائى دورى الأبطال هذا الموسم، حيث حدد مسئولو النادى موعدا مبدئيا يوم 26 مارس للسفر .

وتحدث مسئولو الأهلي مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وطالبوا بتقديم مواعيد البطولة بحيث يخوض المنتخب مباراته الأولى يوم 20 ويخوض المباراة الثانية يوم 24 خاصة ان البطولة انتقلت وستقام فى مصر بدلا من الامارات حتى يحصل لاعبو الأهلى على راحة 24ساعة قبل السفر مع بعثة الفريق يوم 26 مارس وهناك اقتراح آخر وهو خوض لاعبى الأهلي المباراة الاولى وإعفاء اللاعبين من المباراة الثانية دون الدخول فى اختصاصات حسام حسن المدير الفنى للمنتخب.

ويعيش كولر المدير الفنى للأهلى حالة من القلق والخوف بسبب وجود 10 لاعبين مع المنتخب الوطني قبل مباراة مهمة امام سيمبا التنزانى ويخشى كولر من تعرض اللاعبين للإصابات خاصة أن الأهلي يعانى من غيابات مهمة والقائمة لا تتحمل اصابات جديدة كما يخشى كولر من رفض اتحاد الكرة تعديل مواعيد البطولة وهو ما يعنى ان لاعبى الأهلى سيكون عندهم ارتباط يوم 26 وهو موعد سفر البعثة وبناء عليه سيتم تعديل موعد السفر ليوم 27 وهو امر سيكون له تأثير سلبى على الفريق خاصة ان المباراة يوم 29 والرحلة شاقة . 
 وعلى الجانب الفنى يواصل كولر تحضيراته لمواجهة سيمبا وطالب الجهاز المعاون تجهيز ملف يشمل كل كبيرة وصغيرة عن فريق سيمبا لدراسته جيدا والوقوف على أهم نقاط القوة والضعف. ومنح كولر اللاعبين راحة لمدة ٧ أيام ابتداء من اليوم  ثم يعود ليواصل التدريبات استعدادا للقاء المرتقب.