برلماني: زيارة الرئيس للأكاديمية العسكرية يعزز التلاحم بين أبنائه ويبني جسور الثقة

جانب من زيارة الرئيس للأكاديمية العسكرية
جانب من زيارة الرئيس للأكاديمية العسكرية

أشاد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، بالزيارة التى قام بها  الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الأكاديمية العسكرية المصرية، بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكداً بأن هذة الزيارات تبرهن علي الاستراتيجية التى يتبناها الرئيس في مشاركة أبنائه من مختلف المواقع ، وعبرت عن توجه ورؤية رئيس إنسان يدرك حجم المسئولية والتحديات التي تواجه الوطن.

اقرأ أيضًا| الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع ولي العهد السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان

وأضاف عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن كلمات الرئيس لطلبة الأكاديمية العسكرية وحديثه عن بناء الإنسان يعزز التلاحم بين ابنائه ، ويبنى جسور من الثقه المحبه ، ودافع كبير لهم لبذل المزيد من الجهد التفاني في خدمه هذا الوطن.

وتابع عبد العزيز بأن حديث الرئيس عن تأهيل بنية أساسية تجعل الدولة تنطلق لآفاق أكبر وأفضل ، يؤكد أن الدولة المصرية تسير بخطيء ثابته لعودة الريادة لمصر في مختلف المجالات ، وتزرع التحدي لدى قادة المستقبل في بناء الجمهوريه الجديدة.

ولفت عبد العزيز أن تناول وجبه الافطار مع طلبه الكليه العسكريه لفته انسانيه من قائد عظيم عودنا عليها الرئيس ، وستشهد الايام القادمة مزيد من التلاحم بين فئات الشعب المختلفه.

وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الأكاديمية العسكرية المصرية، يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة قد تفقد تدريبات طلبة الأكاديمية العسكرية وتناول معهم وجبة الإفطار.