أحمد رزق يتوعد أمير كرارة بالقتل بالحلقة الثالثة لـ "بيت الرفاعى"

مسلسل بيت الرفاعى
مسلسل بيت الرفاعى

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "بيت الرفاعى"، يبحث "ياسين الرفاعى - أمير كرارة"، بصحبة ابنته حبيبة عن مسكن عقب سفرهم إلى الإسكندرية، وذلك بعدما هرب من عربة الترحيلات.

بعدها يضطر "ياسين الرفاعى - أمير كرارة"، أن ينام فى أحد مراكب الصيد بمنطقة أبو قير بالإسكندرية .

وبعدها يُتهم ياسين بقتل والده، ويتم القبض عليه، ويقوم "يحيى" بزيارة أخيه في السجن قبل تحويله للنيابة العامة، ويشهد لقائهما مشادة كلامية بينهما، محاولاً ياسين أن يخبر أخاه أنه ليس القاتل.

يتوعد الذراع اليمين للكبير "فاروق - احمد رزق" بقتل"ياسين الرفاعى - أمير كرارة"، بعدما تسبب في وفاة الرجل الذي يأكل من خيره، والذي عينه كبير العائلة من بعده.

وبعدها يظهر فاروق على حقيقته، عندما يبدأ بالتحقيقات مع ابنة الكبير الكبرى "جمالات"، بسبب هرب "ياسين" من السجن، ويهددها بالقتل هي ويحيى.

يعرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on drama، الساعة 2 صباحا و6:15 صباحًا و4:45 مساء اليوم التالي للعرض الأول للحلقة. وعلى منصة Watch IT.

ويشارك في مسلسل بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، نخبة من نجوم الدراما المصرية: أبرزهم أحمد رزق وأحمد فؤاد سليم وصفاء الطوخي ورحاب الجمل وملك قورة وسيد رجب ومحمد لطفي وآخرين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.