الحلقة 2 من «الحشاشين».. فتحي عبد الوهاب يشك في ولاء كريم عبد العزيز 

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

انطلقت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «الحشاشين» المشارك في رمضان 2024 بوصول خبر مقتل «مؤذن اصفهان» إلى «الوزير نظام الملك» والذي يلعب دوره الفنان فتحي عبد الوهاب.

وذلك أثناء تواجده في جلسه حوارية جمعت بينه وبين صديقه «حسن الصباح» والذي يجسد دوره كريم عبد العزيز  والشاعر «عمر الخيام» والذي يقدم دوره الفنان نيقولا معوض.

وبعد وصول خبر مقتل «مؤذن اصفهان» لنظام الملك من قبل قائد الحرس الذي رجح قتله على يد جماعة الباطنيين تعجب «عمر الخيام» من قتل رجل مؤذن ليعلن حسن الصباح عن رأيه قائلا :«مش معنى أنه مؤذن أنه يكون ملاك» ليشك نظام الملك في انتماء وولاء صديقه.

مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.