«النهاردة كان يوم ميتنسيش».. تامر عاشور يعبر عن سعادته لحضوره احتفالية «يوم الشهيد»

الفنان تامرعاشور
الفنان تامرعاشور

عبر الفنان تامر عاشور عن سعادتة بعد تواجده اليوم ضمن احتفالية «يوم الشهيد»،عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".
ونشر تامر عاشور صور من كواليس «يوم الشهيد»،وعلق قائلا: "النهاردة كان يوم ميتنسيش وسط اغلى ناس على قلبي وعلى قلوب كل المصريين كنت وسط الجدعنه والشجاعه والفدائيه والقلوب الصافية".


وأضاف: "رجال القوات المسلحة وأهالي أبطالنا الشهداء وابطالنا المُصابين وسياده الرئيس عبد الفتاح السيسي".


واستكمل: "والحقيقة من حسن حظي أني اتشرفت بوجودي في حدث مؤثر زي "يوم الشهيد" وسط نفس القاده اللي كنت "جندي" في ٢٠١١ معاهم في إدارة الشؤن المعنوية أثناء خدمتي وده شرف ووسام على صدري طول العمر وقد إيه كان يوم فعلا مؤثر وألف شكر لكل القائمين على العمل النهارده علشان يطلع بالجمال ده".


واختتم: "ومش هلاقي اجمل من كده فُرصه علشان اقولكم كل سنه وانتو طيبين ورمضان كريم علينا وعليكم".


أغنية للفنان تامر عاشور باحتفالية «يوم الشهيد»

وكان قد قدم الفنان تامر عاشور أغنية "مصر مبتنساش شهيد" خلال الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وشهدت فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرض فيلم بعنوان "أبطال من بلدي"، والذي تطرق إلى تضحيات وبطولات الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن.

واستعرض الفيلم قصة استشهاد الملازم بسام نجيب إبراهيم، والذي استشهد يوم 27/9/2019، ويوم استشهاده وتواصله مع أسرته قبل الشهادة، وتحدثت زوجته عن لحظة الاستشهاد، وبعد ذلك خلال تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدثت معه عن ابنها أحمد، وأنه مصمم على استكمال مسيرة والده، بعد انتهاء دراسته في كلية الحاسبات والمعلومات، واجتاز اختبارات الكلية الحربية ليستكمل مسيرة والده في القوات المسلحة، والالتحاق بالكلية الحربية، وأكد الملازم بسام على استعداده للشهادة من أجل الوطن.