ضبط نشالتين سرقتا معيدة بجامعة حلوان

النشالتين
النشالتين

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس سيدتين متهمتين بسرقة معيدة بجامعة حلوان بأسلوب المغافلة في منطقة بولاق الدكرور.

كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور قد تمكن من القبض على سيدتين سرقتا مبلغا ماليا من معيدة بجامعة حلوان.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة الجيزة إخطار من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بحضور معيدة في جامعة حلوان إلى ديوان القسم، وأبلغته عن اكتشافها سرقة مبلغ 11 ألف جنيه من كارت الفيزا الخاص بها اثناء سحبها مبلغ من ماكينة البنك الأهلي بشارع الملكة بدائرة القسم، بعد سحب الماكينة كارت الفيزا الخاص بها.

وتابعت أنها تشتبه في سيدتين كانتا متواجدتين أمام الماكينة، تم عمل التحريات اللازمة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط البلاغ ودلت التحريات أنه أثناء سحب مبلغ مالي من الماكينة، غافلتها سيدتان وإيهامها بأن كارت الفيزا سحب في الماكينة بعد سرقته والتحصل على الرقم السري أثناء قيامها بإدخاله.

ألقى القبض عليهما، وتبين أن المتهمة الاولى تدعى “ص. إ” وشهرتها سماح 35 عاما، مقيمة بالخصوص قليوبية، مسجلة خطر نشل، والسابق اتهامها في 24 قضية نشل ونصب وسرقة متنوعة، والثانية “ر.ف” 36 عاما ومقيمة بالمريوطية هرم والسابق اتهامها في 6 قضايا سرقة، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة وأرشدتا عن المبلغ المسروق والفيزا كارت،تحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ  أيضا : عصابات عائلية .. مسجل خطر وزوجته وراء نشل الهواتف المحمولة

;