الأخيرة أكثرهن جدلًا.. 13 سيدة في حياة حلمي بكر

 حلمي بكر
حلمي بكر

كان رحيل الموسيقار حلمي بكر اليوم عن عمر ناهز الـ86 عامًا متطابقا مع حياته المثيرة للجدل فمع آرائه وهجومه على عدد من الفنانين وتوقفه عن التلحين لعدم موافقته على التطورات التي طرأت على الأغنية المصرية وودع حلمي بكر جمهوره بجدل أكبر كان البطل فيه زوجته سماح القرشي.

فعلى الرغم من أن الموسيقار حلمي بكر تزوج أكثر من 13 مرة ليحصل وعن جدارة على لقب «شهريار الفن» إلا أن زوجته الأخيرة أم ابنته كانت أكثرهن جدلا خاصة مع الأخبار التي انتشرت في الأيام الأخيرة من حياة الموسيقار من خطفها له ورفضها نقله إلى المستشفى للعلاج مع تدهور حالته الصحية ومنعها الزيارات عنه مع نقله إلى منزل في الشرقية.



اقرأ أيضاً | محمد فؤاد ينعي وفاة الموسيقار حلمي بكر

وهو الأمر الذي أكده هشام ابن الموسيقار حلمي بكر قائلا في لقاء تلفزيوني «أنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله ومراته مسيطرة على كل شي والفنانة نادية مصطفى كانت بتزوره بانتظام جالها رسائل صوتية من أصدقائه بيقولوا أنه بيغتال وبيتعذب من أفراد مرتبطين بزوجته الحالية».



لترد سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر لتنفيذ كل هذه الاتهامات مؤكدا أن بعد تعرض حلمي بكر للنصب على يد مدير أعماله ومع تدهور أوضاعه الصحية أضرت للجوء إلى أهلها لمساعدتها في رعايته لعدم وجود إمكانيات مادية لعلاجه في مستشفى خاص. ومع كل هذه التصريحات والتصريحات المضادة أصبحت الزوجة الأخيرة للموسيقار حلمي بكر السيدة سماح القرشي الأكثر جدلا بين زوجاته الـ 13 والتي كشف حلمي بكر عن أسماء بعضهن ومن أبرز زوجات حلمي بكر هي الزوجة الأولى الفنانة سهير رمزي.



حيث تزوج حلمى بكر فى بداية حياته الفنية من الفنانة سهير رمزي ولكن لم يدوم هذا الزواج سوى 3 سنوات فقط ليتزوج بعدها أم ابنه الوحيد السيدة شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار.

ولكن لم يستمر أيضا هذا الزواج لتزوج بعدها الموسيقار حلمي بكر من الفنانة الراحلة عليا والتي فاجأ الجمهور بزواجه عند إعلان إنفصاله عنها ومن ضمن زوجاته أيضا راندا وهي ابنة خالة الفنانة أصالة والتي انفصل عنها بسبب خلافه مع أصالة. لتكون أحد أشهر زوجاته المطربة الراحلة عليا التونسية الزوجة الثامنة له والتي تعاون معها في تقديم الكثير من الأغاني المميزة لها.