مصر تفوز على تونس بهدف في البطولة العربية للميني فوتبول

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق المنتخب المصري للميني فوتبول فوزا مستحقا على نظيره التونسي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الثانية من النسخة الأولى من البطولة العربية لمنتخبات الميني فوتبول، والتي تستضيفها مصر.

تقام البطولة ينظمها الاتحاد المصري للميني فوتبول برئاسة أحمد سمير سليمان رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، على ملعب الاتحاد المصري للميني فوتبول  بنادي إيرو سبورت خلال الفترة من 24 إلى 28 فبراير الجاري.

سجل هدف مصر، عادل مجدي كامل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وقدم منتخبنا الوطني أداءً مميزًا طوال المباراة، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 6 نقاط بفوزين على تونس والصومال، ويتصدر البطولة.

حضر المباراة أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول ومحمد بن عبد الله رئيس الاتحاد التونسي للميني فوتبول، و فاطمة التابعي عضو  مجلس إدارة الاتحاد المصري للميني فوتبول، وجمال شعبان مدير نادي إيرو سبورت ، والفنان مجدي كامل الذي يحرص على التواجد لمؤازرة المنتخب المصري ونجله عادل مجدي كامل قائد المنتخب.

وعقب المباراة حرص رئيس العربي أحمد سمير علي التوجه لتحية المنتخب التونسي والجهاز الفني ثم توجه سمير لتهنئة لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني والاحتفال معهم مثنيا على أدائهم الرجولي والعالي.

وضمت قائمة منتخب مصر في البطولة كلًا من: هشام خميس، علي غزال، مروان عيسى، طارق باهي، جمال محمد مبروك، محمود ضاحي، محمود السيد، أحمد جابر إبراهيم، عبدالرحمن إبراهيم، أحمد مصطفى، محمود جمال فاروق، أحمد بخيت، عادل مجدي كامل، زكريا أحمد، إيهاب طه.

ويتكون الجهاز الفني من، أنسي نبيل مديرًا فنيًا، شريف عبد السلام مدربًا  عامًا، عصام أحمد مدربًا، ياسر عزت مدربًا لحراس المرمى، لواء طبيب محمد رضا عوض طبيبًا، أشرف الليلي، أخصائي علاج طبيعي، السيد رجب إداري المنتخب.

ويشارك في البطولة العربية كلًا من: الصومال، ليبيا، تونس، لبنان، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف. 

ويحصل منتخب مصر على راحة من المباريات غدا، على أن يلاقي المنتخب الليبي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء بعد غدا الثلاثاء.