هشام حسين: سعيد بمشاركتي في فيلم «الغربان».. وانتظر عرضه بدور السينما

هشام حسين وعمرو سعد
هشام حسين وعمرو سعد

يواصل الفنان الشاب هشام حسين حاليا تصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد "الغربان"، بطولة النجم عمرو سعد ، و مي عمر ، أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، عبد العزيز مخيون ، صفاء الطوخي ، و إخراج ياسين حسن . الفيلم الذي يعد الأضخم انتاجيا.

تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق ، في أربعينات القرن الماضي وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية.

اقرأ أيضاً| أحمد السقا عن مسلسل «جولة أخيرة»: تأثرت نفسيًا وبدنيًا

من جانبه أكد الفنان هشام حسين، سعادته بالمشاركة بالتمثيل في فيلم " الغربان " ، لافتا أن عمله كضابط شرطة سابق ساعده في تنفيذ عدد من المشاهد التي تطلب تدريبات بدنية خاصة ، فضلا عن صعوبة التجربة التي تطلبت بذل جهد مضاعف علي كافة المستويات .



وأضاف هشام حسين، أنه ينتظر عرض الفيلم الذي دخل مراحله النهائية تمهيدا لعرضه في دور السينما قريبا ، مؤكدا انتظاره لهذا الحدث الذي يعد تجربة فارقة في مسيرته الفنية كممثل خاصة لما بذله من تدريبات و تمارين خاصة ساعدته في تنفيذ مشاهد الأكشن بالفيلم.
جدير بالذكر أن الفنان هشام حسين - ممثل مصري - مواليد القاهره في ١٧ مايو عام 1987 - شارك بالتمثيل في عدد من المسرحيات والأعمال التلفزيونية - كان يعمل ضابطا بالشرطه المصريه قبل تفرغه للتمثيل منذ سنوات قريبة بعد اجتيازه لعدد من الورش في مجال التمثيل بإشراف وتدريب متخصصين في إعداد الممثل .

ومن أهم الاعمال التي شارك فيها في المسرح شارك بالتمثيل في العرض المسرحي (ألف عيله وعيله) كتابة وإخراج خالد جلال، وفي الدراما التلفزيونية شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها (الاختيار ج 3 - بابا المجال - النمر - رانيا و سكينة ) ومسلسل" حرب " الذي يعده هشام حسين علامة فارقة في مسيرته كممثل لتميز دوره بالعمل الذي قام ببطولته النجمين أحمد السقا و محمد فراج . ويشارك هشام حسين حاليا بتصوير دوره في عدد من المسلسلات المنتظر عرضها خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٤ .