المصريين الأحرار بالسويس يكرم الأبطال المتميزين رياضياً في أول احتفال رياضي للدمج

 حزب المصريين الأحرار بالسويس لاعبى الكاراتيه
حزب المصريين الأحرار بالسويس لاعبى الكاراتيه

كرم حزب المصريين الأحرار بالسويس لاعبى الكاراتيه لذوى الهمم و لاعبى مركز موهوبين الأتحاد المصري لألعاب القوي الحاصلين علي بطولات على مستوى الجمهورية.

نظمت الفاعلية اللجنة الرياضية بقيادة كابتن محمد صوفى بالتعاون مع أمانة المرأة بقيادة سماح مهدى، وبحضور الكابتن أبو ضيف على رئيس منطقة السويس لألعاب القوى 

و المستشار طارق كامل رئيس المنطقة للكاراتيه واللواء طارق حسن رئيس منطقة الإسكندرية "ميني فتبول"

وتضمن حفل التكريم كلمة سماح مهدى أمينة المرأة بالحزب بالسويس والتي أشادت بالأبطال و بمجهودهم و مستواهم العالى  من خلال متابعتها للبطولة.

و جاءت كلمة الدكتور عادل فاضل أمين الحزب بالسويس مرحباً بالحضور وقدم التهنئة بالفوز مؤكدا على أن فوزهم هو فوز لنا جميعا  وان تكريمه اليوم هو في الحقيقة تكريم لنا ونحن نتشرف بهم بوجودهم معنا.

كما أشاد فاضل بدور المدربين وبالأخص كابتن محمد صبحى مدرب فريق الكاراتيه لذوى الهمم و كابتن صوفى مدرب فريق ألعاب القوى.

ووجه شكر خاص لأولياء الأمور لانهم أبطال حقيقيون وراء الأبطال بجانب المدربين ولهم جميعا الفضل في صناعة هؤلاء الأبطال.

ثم كلمه كابتن أبو ضيف الذى هنأ فيها جميع الفائزين؛ وأشاد بهم بالإضافة إلى عبارات الشكر لحزب المصريين الأحرار بالسويس على اهتمامهم ودعمهم في تكريم الابطال الفائزين .

كما أشاد اللواء طارق حسن بدور الحزب على أرض الواقع وتلاحم الدائم مع الجميع وخصوصا مع القوى الناعمة ابطالنا الرياضيين المتميزين، اثنى فيها على جهود الابطال حتى استطاعوا الفوز بالبطولات مهنئا الأبطال و متمنيا التوفيق للجميع.

اقرأ أيضا|النائب عصام خليل: الدبلوماسية الرئاسية فتحت صفحة جديدة مع تركيا

ونظم عرض متميز لأبطال الكاراتيه من ذوى الهمم أمام الحاضرين وأولياء الأمور 

 وفى الختام قدم الأمين العام شهادات التهنئة والميداليات لجميع الابطال الفائزين كما تقدم اهداء شهادات التقدير لضيوف المنصة .

كما تم تقديم شهادات تقدير باسم الاتحاد المصري لألعاب القوى لأمين عام الحزب ولرئيس اللجنة الرياضية بالحزب أمينة المرأة لدور الحزب ورعايته واهتمامه للأبطال المتميزين.

وفى الختام أشاد جميع الحضور الاحتفالية وعبروا عن سعادتهم بتكريم أبنائهم الأبطال وقدموا شكرهم وتقديرهم لجهود ودعم المصريين الأحرار للابطال وللجميع و تم التقاط الصور التذكارية للأبطال وأولياء الأمور.