وزير العمل: القيادة السياسية حريصة على تشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي

حسن شحاتة وزير العمل خلال تفقده إحدى شركات  صناعة الملابس الجاهزة بالاسكندرية
حسن شحاتة وزير العمل خلال تفقده إحدى شركات  صناعة الملابس الجاهزة بالاسكندرية

أكد حسن شحاتة وزير العمل، اليوم الأحد أن القيادة السياسية حريصة على تشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي ، وتعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل والعامل في جميع مواقع الإنتاج.

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي هذا الملف اهتماما كبيرا، بتوجيهاته المستمرة نحو دعم الاستثمار الذي يوفر فرص العمل ويرفع الإنتاج، ويساهم في تحقيق التنمية التي تتحقق على أرض مصر رغم التحديات العالمية. 

 وواصل وزير العمل حسن شحاتة ،جولته بمحافظة الأسكندرية اليوم ،بتفقد إحدى شركات صناعة الملابس الجاهزة و التي تأسست عام 2018، و تقع في المنطقة الحرة ،ويعمل فيها ما يقرب من 1000 عامل وعاملة،منهم 48 من ذوى الهمم، وتقع على مساحة  10 آلاف متر،وتقوم بتصدير منتجات إلى أوروبا وامريكا بقيمة 18 مليون دولار سنويا..

 و أكد وزير العمل على دور الوزارة والمديريات بالمحافظات علي تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال ،وتطبيق القانون ،وترسيخ ثقافة الحقوق والواجب ،من أجل زيادة الإنتاج ،وصناعة بيئة عمل لائقة يعرف فيها صاحب أصحاب الأعمال والعمال حقوقهم وواجباتهم.

وحث الوزير العمال على المزيد من العمل والإنتاج للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة التي يرسي قواعدها  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.