تشاجرت مع جارتها فاستأجرت بلطجيًا لقتلها

المتهمة والقاتل
المتهمة والقاتل

 مشهد مثير دارت أحداثه بالمنصورة ، امرأة ملأ قلبها الحقد بعد نشوب مشاجرة بينها وربة منزل ، ففكرت في حيلة شيطانية خارج الصندوق كما يقال واستعانت بأحد الأشخاص لقتلها.

البداية كانت بتلقي مدير أمن الدقهلية، بلاغ من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة يفيد تلقيه إخطار من مستشفى الطوارئ الجامعي، بوصول “سماح.ع.أ”، 34 عاما، ربة منزل، مصابة برش خرطوش بالجبهة، وجارتها “آلاء.أ.ا.م”، 13 عاما، طالبة بالصف الأول الإعدادي مصابة برش خرطوش بالصدر، وتقيمان منطقة عزبة عقل دائرة القسم “ادعاء تعدي من آخرين”.

إقرأ أيضاً : عامل بمغسلة يفقأ عين عامل ويصيب آخر بـ «خرطوش» بدار السلام

انتقل رئيس المباحث إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين لمعرفة ما حدث لهما وبسؤالهما اتهمتا كلا من “شيرين.ن.ع”، 36 عاما ربة منزل ومقيمة بدائرة المركز و”محمد.ا.ع”، 40 عاما، ومقيم عزبة عبدالرازق دائرة القسم بالتعدي عليهما بسلاح ناري “فرد خرطوش، بحوزة المتهم وإحداث إصابتهما وذلك بتحريض من المتهمة الأولى لوجود خلافات بين المتهمة والمجني عليها الأولى، لاستئجارها شقة من المصابة ورفضها ترك المسكن وسداد قيمة الإيجار.

بعد إجراء التحريات اللازمة والتأكد من أقوال الضحايا تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات على الشقة السكنية وأرشد المتهم عن السلاح الناري المستخدم فى الواقعة وهو عبارة عن “فرد خرطوش” محلي الصنع .

تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السلاح المستخدم واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

 


 

;