نجمات العرب ينافسن العالميات في أسبوع باريس للموضة

غادة عبد الرازق ومريام فارس وأمينة خليل
غادة عبد الرازق ومريام فارس وأمينة خليل

شهد بداية أسبوع باريس للموضة الخاصة بربيع 2024، حضور عدد من النجمات العربيات إلى جانب العالميات، فتألقت كل من هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق وميريام فارس وهبة طوجي ورزان جمال وبلقيس فتحي وديمة قندلفت وامينة خليل وسواهن من عاشقات الموضة والأزياء اللواتي فرضن حضورهن وخطفن الأنظار الى جانب نجمات عالميات من بينهن جينيفر لوبيز وزندايا وريتا اورا ونتالي بورتمان وغيرهن.

وشكل حضور النجمة العالمية جينيفر لوبيز في اليوم الأول من أسبوع باريس حدثاً بحد ذاته، ارتداء لوبيز سترة بيضاء تزينت ببتلات 7000 وردة طبيعية مروية بمياه السكر كما غطت عينيها بنظارات ذهبية مبتكرة.

وكان العرض مناسبة لظهور النجمة زندايا بعد طول غياب بإطلالة سوداء ذات طابع درامي وعصري على السواء، بالإضافة إلى حضور النجمة الإماراتية بلقيس فتحي التي تألّقت بثوب من المخمل الأسود، تزين بزخارف ذهبية على شكل وجه .

أما الممثلة اللبنانية رزان جمال، فظهرت بسترة "بلايزر" سوداء ارتدتها فوق قميص أبيض وتنورة طويلة من الدانتيل الأسود وقد كملت إطلالتها بحذاء بدون كعب وحقيبة كلاهما من ديور.

ولفتت ميريام فارس الحضور بثوب أصفر ضخم تزين بأحجار بيضاء نسقته مع حقيبة سهرة وقفازات باللون نفسه، فيما ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بثوب أسود تزين بالكريستال، والنجمة اللبنانية هبة طوجي ببدلة سوداء، وقد رافقها إلى هذا العرض زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف الذي شارك بعزف مباشر على آلة الترومبيت أثناء مرور العارضات، كما كان إلى جانب المصمم ستيفان رولان عند خروجه لتحية الجمهور.

وشهد عرض دار جورج حبيقة حضوراً للعديد من النجمات العربيات اللواتي تألّقن بتصاميم من توقيع الثنائي جورج وجاد حبيقة، منهن: الفنانة أمينة خليل، الممثلة السورية ديما قندلفت، الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، عارضة الأزياء السعودية لمى العقيل، والمؤثرة العراقية ديما الأسدي.

اما عرض دار طوني ورد فانه شهد حضور العارضة السعودية لمى العقيل بإطلالة عصرية باللون الرمّاني تألفت من سروال عريض وسترة "بومبر" تزينت بالتطريز والعقد.

وقد اختارت أمينة خليل فقد اختارت ثوباً ضيقاً وقصيراً باللون الأبيض تزيّن بتطريزات باللونين الأزرق والبرغندي، وقد نسقته مع حذاء جلدي عالي الساق.

وتزينت الفنانة هيفاء وهبي خلال عرض حمل عنوان Phoenix أو طائر الفينيق بثوب أزرق جسّد هذا الطائر ونسقته مع سترة من الفرو باللون البيج.

كما شهد العرض حضوراً لافتاً للنجمة العالمية ريتا أورا التي ظهرت بسترة سوداء ضخمة نسّقتها مع تنورة متوسطة الطول من الخامة نفسها وقد كملت إطلالتها بقبعة ذات طابع كاجوال، قفازات جلدية سوداء، حقيبة يد وحذاء باللون الأبيض بالإضافة إلى مجوهرات ماسية، بينما اختارت النجمة نتالي بورتمان إطلالة مينيمالية تألّفت من سترة "بلايزر" ارتدتها فوق صدرية وسروال قصير باللون نفسه.

واطلت غادة عبد الرازق بفستان أسود واسع مفتوح من الأمام بفتحة ساق طويلة منحتها لمسات جريئة، وزينت إطلالتها بقطعة فخمة من دار ستيفان رولاند، ولفتت "عبد الرازق" الأنظار بقوامها حيث اعتبر متابعون أنها وصلت إلى درجة مفرطة من النحافة.

واختارت غادة عبدالرازق لمسات مكياج ناعمة زينت بها إطلالتها وجمالها، وتسريحة شعر مرفوع ناسبت تفاصيل إطلالتها وزادت من جمال فستانها، كما نسقت إطلالتها مع حقيبة يد سوداء للسهرات وحذاء بنفس اللون يزينه إطار دائري أعلى القدم.

أما ميريام فارس فظهرت في عرض ستيفان رولاند بإطلالة غريبة اعتمدت فيها على فستان من الساتان مطرز بقطع من الألماس وفتحة من منطقة الصدر كبيرة، ونسقت ميريام إطلالتها بقفاز أبيض زاد من غرابة إطلالتها كما اعتمدت كعادتها على تسريحة الشعر الكيرلي ومكياج ناعم ناسب ملامحها، ونسقت إطلالتها أيضاً مع حقيبة يد بنفس لون القفازات والقطع الدائرية التي تزين فستانها.