ظهور نادر لنجاة وجائزة استثنائية لـ«زعيم الفن».. 4 مشاهد من حفل JOY AWARDS

حفل JOY AWARDS
حفل JOY AWARDS

شهدت النسخة الرابعة من حفل JOY AWARDS والذي تمت إقامته أمس في الرياض بالمملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع الترفيه في الوطن العربي والعالم العديد من المفاجآت والمشاهد المؤثرة التي تصدرت حديث الجميع.

ظهور نادر

ومن أبرز هذه المشاهد والتي تصدرت التريند هو الظهور النادر للفنانة نجاة الصغيرة وغنائها لأول مرة بعد غياب أغنيتها «عيون القلب» قبل أن يتم تكريمها على مشوارها الفني من قبل رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

جائزة استثنائية

أما ثاني المشاهد التي تصدرت التريند وأثارت جدلا عن الجمهور هو التكريم الاستثنائي لـ «زعيم الفن» الفنان عادل إمام ومنحه جائزة «زعيم الفن العربي» وهو حدث استثنائي أضافه المنظمون للحفل لمرة واحدة فقط ولن تتكرر.

وبعد عرض فيلم عن مشوار الزعيم عادل إمام الفني تسلم التكريم أبنائه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام والذي أثار الجدل بتصريحه عن اعتزال النجم عادل إمام للفن خلال لقائه على هامش الحفل قائلا :«الزعيم الحمد لله بخير.. وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت».

وهو الأمر الذي نفاه المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام مؤكدا أن الحديث تم تفسيره بشكل خاطئ وأن الزعيم لم يعلن اعتزاله.

إقرأ أيضا: الزعيم وكريم عبد العزيز ومنى زكي الأبرز .. تعرف على الفائزين في حفل Joy Awards

صلح وإهداء تكريم

وثالث المشاهد المميزة في حفل Joy Awards هي مفاجأة الفنانة أصالة للفنانة أنغام بإهدائها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى بعد الصلح بينهما وقالت أصالة عقب صعودها لتسلم الجائزة: «سعيدة جدا بهذا التكريم.. الجائزة دي أهديها لكل مجتهدة ولكن اليوم تصالحت أنا وصديقة عزيزة جدا على قلبي وبدي أتشارك بهذه الجائزة مع أنغام صديقتي لأنها تستاهل وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير».

إطلالة عمرو دياب

واخيرا تصدرت إطلالة عمرو دياب أثناء غنائه أغنية «يا أنا يا لأ» في ختام الحفل حديث السوشيال ميديا وذلك لظهوره مرتديا حلق وسلسلة مع كتابة تاتو خلف أذنيه.