توجت بصلحي مع نغّومه.. أصالة تكشف كواليس «ليلة نجمات العرب»

اصالة
اصالة

كشفت الفنانة أصالة عن تفاصيل «ليلة نجمات العرب» والتي ضمت 6 من فنانات العرب أنغام وإليسا وأحلام ونانسي عجرم وأسماء لمنور في احتفالية رأس السنة بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبرت أصالة عن مشاعر الفرحة بمشاركتها في هذه الليلة وأكدت على أن أفضل ما في اليوم هو تصالحها مع الفنانة أنغام بعد سنوات من الخلاف.

ونشرت أصالة مجموعة من الصور لها أثناء الحفل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :«شو كانت ها الليلة حلوة لأسباب كتيرة أحلاها إني من كم سنة فاتت بعيش رأس السنة بعاصمة روحي الرياض.. بالرياض بنجتمع بحفلة وحده ولأن تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام.. والكلام القليل».

وتابعت قائلة :«بس فيه شعور أهل فيه ألفه رغم بعض الخلافات والاختلافات.. بس الجمعات اللي صارت مع حجم القلق والخوف والرهبة وكلنا بنقدّم نفس شكل الموهبة كلنا منغني رغم كل واحد فينا بده يتفوق بس بيصير تقارب بالروح وفيه شكل من أشكال التعاطف لأننا بنحس ببعض بشكل ما».

اقرأ أيضا: دون عرض خاص.. طرح «أنا وأبن خالتي» بالسينمات في صمت

وأضافت أصالة قائلة :«كان في الحفلة يوجد كتير من مشاعر الود تتوجت بصلحي مع نغّومه وكتير كنت مشتقتلها» ووجهت رسالة إلى زوجها قائلة :«وبالحفلة تمرّنت متل الطلاب الأطفال كتبت على ورق كتير وكان أستاذي جوزي المخلص متلي وشوي أكتر»

واستكملت موضحة:«حبيبي فايق حسن كان حواليي الكل مهتمين كتير حبايبي وأهلي اللي اهتمّوا بمظهري يوم كامل ما حكيت إلّا لما غنّيت ومتخيلين شو بنهار لما ما احكي كتير كنت مصممة أبدا سنة حلوة جديدة خصوصا صار عندي كمان بنت جديده ملاك شرفت وحلت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا جيهان أحمد هلال حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام»

اختتمت حديثها قائلة: «وكل شيء مع بعضه حلو بالليلة وكتير أنا كنت فرحانة فيها وطاقتها فيها حب وفيها ود وفيها فن وفيها أوقات حلوة تشرّفت بمشاركتي فيها مع نجمات كبار عزيزات غاليات وكلهن صديقات».