بسبب النتائج الكارثية| إقالة روني من تدريب برمنجهام

واين روني
واين روني


كشفت تقارير إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أنه تمت إقالة النجم الإنجليزي، واين روني من تدريب فريق برمنجهام سيتي، الذي تولى تدريبه في أكتوبر الماضي. 

أفادت التقارير بأن إقالة روني، جاءت بعد فوزه في مباراتين فقط، من أصل 15 مباراة له، كذلك تراجع الفريق من المركز السادس إلى المركز العشرين في البطولة.

يذكر أنه جاء قرار الإقالة، عقب مأساة أمس الإثنين، بعد أن تعرض برمنجهام لهزيمة مخيبة للآمال، بنتيجة 3-0، أمام نظيره ليدز، مما أدى إلى نهاية مدرب ديربي كاونتي ودي سي يونايتد السابق. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة برمنجهام قررت إقالة المدرب صاحب الـ 38 عامًا من دوره مع الفريق.

للتفاصيل على موقع الديلي ميل


على نحو متصل تصدر واين روني، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق، ومدرب برمنجهام سيتي الحالي قائمة تخص أساطير منتخب بلاده السابقين.

ويعاني واين روني، ثاني أفضل هداف في تاريخ منتخب إنجلترا والهداف التاريخي لمانشستر يونايتد من نتائج سيئة مع برمنجهام في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وتولى روني تدريب برمنجهام في أكتوبر الماضي، بعد إقالة جون إيستاسي، رغم قيادة الأخير الفريق للتأهل للأدوار الفاصلة من المسابقة في الموسم الماضي.

ولكن الأوضاع في عهد روني باتت كارثية؛ حيث يحتل الفريق الآن المركز العشرين من أصل 24 فريقاً، في الدوري بعد 15 مباراة حقق فيها فوزين وخسر 9 مرات وتعادل في 3.